:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: اتصل بنا ::

العودة   منتديات نادي النصر الرسمية > المنتديات الرياضية > منتدى أعضاء نادي النصر

منتدى أعضاء نادي النصر كل مايتعلق بنادي النصر رياضيًا وثقافيًا وإجتماعيًا (كرة قدم - ألعاب مختلفة - أنشطة مختلفة)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-07-2012
 
نصراوي المجمعه
مـؤرخ نصـراوي
  نصراوي المجمعه غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 56915
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 97 [+]
افتراضي دع عنك لومي فإن اللوم إغراءُ وداوني بالتي كانت هي الداءُ

بسم الله الرحمن الرحيم


أن تقنع شخصاً أو مجموعة أشخاص بأمر ما عاصروا معك الأحداث وعايشوها عن كثب وكانوا مثلك قريبين من الأحداث فمن الطبيعي أن تجد صعوبة في إقناعهم لأنهم عايشوا هذه الأحداث معك خطوة بخطوة ولديهم إلمام بأشياء كثيرة مثل إلمامك بها تماماً..

لكن أن تجد صعوبة في إقناع أشخاص لم يعايشوا الأحداث من بدايتها ولم يكونوا قريبين من الأحداث ولا يعرفون من الأحداث إلا ظاهرها فهذه طرفة تذكرني بطرائف صحافة الهلال..

والأعجب من هذا كله أن تجد أناس كانوا حينها ( في علم الغيب ) ويجتهدون في الانتقادات وإدعاء المعرفة وكأنهم عاصروا الأحداث عن كثب وفوق هذا يفسرون الكلام بشكل آخر..

هل أنا قلت بأن مشكلة النصر ليست إدارية.. ؟.
أنا قلت بأن مشكلة النصر ليست في إدارته فقط وكلمة ( فقط ) تدل على وجود مشاكل إدارية ولكنها ليست المشكلة الوحيدة..
وقلت أيضاً ليست مشكلة النصر في لاعبيه فقط وكلمة ( فقط ) تدل على وجود مشكلة لدى اللاعبين ولكنها ليست جل مشاكل النصر..

أنا قلت بأن لدى النصر مشاكل داخلية كثيرة تحتاج إلى وقفة صادقة وتكاتف من الجميع ولكن هناك أمور أخرى لم يتم كشف النقاب عنها تعتبر أحد الأسباب الرئيسية في تواري النصر..

ألم أقل لكم بأن أكثر نادي تضرر من تقنية النت هو النصر.. !.
كل الأندية الرياضية استفادت من تقنية المنتديات الالكترونية إلا النصر..
ولقد تزامن تراجع النصر مع ظهور المنتديات بشكل واضح ولا يحتاج إلى كثير من النقاش والسبب معروف..

أناس جالسين في بيوتهم وبالكثير حدهم الملعب شغلتهم توجيه الاتهامات والانتقادات المبنية على أمور ظاهرية تقارنوهم بأناس كانوا قريبين من الأحداث.. ؟.

يا أخوان أنا كنت من الناس القريبين من الأحداث بل كنت في قلب الأحداث ولمدة طويلة جدا وأعرف أشياء كثيرة لا تعرفونها أنتم فكيف يسمح البعض بتوجيه انتقادات مبنية على جهل.. !.

نعم لدى النصر مشاكل في الإدارة وفي الإعلام وفي أعضاء الشرف وفي اللاعبين وهذا شيء واضح ولا يحتاج إلى اجتهادات ولكن هناك مشاكل خطيرة يتعرض لها النصر منذ عام 1397هـ لم تحل بعد..

اسألوا أنفسكم: لماذا لاعبوا النصر هم أكثر اللاعبين عرضة للإصابات الخطيرة ومنها الرباط الصليبي صديق اللاعبين.. ؟.
ستقولون لأن اللاعب النصراوي يعاني من شح في الجرعات التدريبية أو شح في اللياقة.. !.

اسألوا أنفسكم: لماذا يتحول لاعبوا النصر إلى دمي أمام المنافس في مباريات الديربي في الآونة الأخيرة.. ؟.
ستقولون لأن المنافس أفضل فنيا وعناصريا.. !.


أنا عشت في قلب الحدث سنوات وسنوات وأعرف أشياء كثيرة وكنت من المقربين جدا وشهدت أشياء وأشياء وكنت من المعاصرين لجل تاريخ النصر فكيف يسمح البعض بتوجيه انتقادات جاهلة وكأنهم معاصرين.. !!.


أحد الأخوة يقول مما أنت خائف.. ؟.
نعم أنا خائف..
أنتم ما تعرفون ما أعرفه أنا وما يعرفه كل معاصر قريب..
اللي طيروا البلوي من رئاسة ناديه في غمضة عين كما يطيّر الطفل البالونة قادرين على إيذاء أي إنسان يفضح أفعالهم ومؤامراتهم فكيف لا أخاف..
ما راح ينفعني أحد..

غفر الله لكم واضح أنكم لا تعلمون..

يظهر مطرف القحطاني وسعد الكثيري ويتحدثان عن فضائح مجلجلة يندى لها الجبين وبدلا من أن تحل اللجنة وتحال إلى التحقيق يتم ترشيح رئيسها وتتويجه.. !!. في أي مكان يحدث مثل هذا.. ؟؟.
هذا قمة الاستهتار بالآخرين..
بالله عليكم قيسوا هذا الأمر على كل الأمور المتعلقة بالرياضة لتعرفوا كم هو مسكين هذا النصر..

لقد تسببوا في مرض قلب الرمز عبد الرحمن بن سعود قرابة ( 17 ) سنة.. كان يواجههم بالمشروع داخل الملعب وكانوا يواجهونه بغير المشروع داخل الملعب وخارجه.. كان يراهن على نجومه داخل الملعب وكانوا يراهنونه على إسقاط هؤلاء النجوم والقضاء عليهم..
كانوا يفعلون ذلك وهم يعلمون بأن سقوط هؤلاء النجوم هو سقوط للكرة السعودية وبالتالي سقوط المنتخبات وهذا ما حدث بالفعل. هذا ما حدث بالفعل..

لقد بذل الإعلام السفيه كل ما يستطيعه لتقسيم النصراويين ونجح بل استطاع أن يحول الحرب بين النصراويين بكل اقتدار..

النصر بعد ذهابه لكأس العالم أصيب بشيء خطير لم يلتفت إليه أحد ولن يلتفت إليه أحد لأن النصراويين ببساطة متخاذلين لا يريدون إنقاذ النصر..


أحد الأخوة يقول أنت مؤرخ فقط..
نعم أنا مؤرخ وكنت إداريا وإعلاميا وكبيرا للمشجعين في يوم من الأيام. بل كنت مستشارا وقريبا جدا من الأحداث وكان الرمز الراحل يثق بي ويأخذ بمشورتي بدون تردد..

وعلى فكرة أنا لست مؤرخا رياضيا فقط. أنا وثقت كل ما يتعلق بحياتنا الاجتماعية. وثقتها توثيقا دقيقا مفصلا..
وثقت كل شيء حتى سفلتة الشوارع الداخلية وثقت تاريخها ووثقت الأمور البسيطة والعادية جدا في حياتنا والتافهة التي لا يلتفت إليها أحد فضلا عن الأمور الكبيرة والرياضة جاءت تلقائيا ضمن توثيقاتي لحبي بل لعشقي لنادي النصر وأيامه الجميلة..
حياتي كلها قضيتها في التوثيق..

يقول أحد الأخوة يبدو أنك أحد الوارثين للنصر.. نعم صدقت أنا ورثت الحزن والهم والألم والخوف..

أنا سأتقبل انتقادات البعض الفضة بصدر رحب لأني ببساطة فقدت أشياء كثيرة وليس عندي ما أخسره الآن..
كنت المناظر النصراوي الأول وكان عدد كبير من كتاب ذلك النادي يخشون مواجهتي لأني ببساطة كنت أملك أسلحة كثيرة. كنت أتباهى بإدارة قوية ونجوم لامعة وإعلاميين كبار يقودهم فاروق بن زيمة ومحمد العمرو وانتصارات كبيرة لا تقف عند حد معين وإنجازات شاهقة بعلو الجبال. كان هذا كله معي. أما أنا فكنت أملك التاريخ. كان كل الخصوم يتحاشون الحديث معي لأنهم يعرفون النتيجة مقدماً..

اليوم وبرغم أن لدي الكثير مما أقوله إلا أنني أفضل الصمت.. أفضل الصمت لسبب واحد وهو أنه لم يعد لدي رغبة في أي شيء..
هم بيتهم من زجاج ومن بيته من زجاج لا يجرؤ على النقاش والمناظرة ولكن المشكلة أن النصراوي الخبير اليوم فقد الرغبة في كل شيء. فقدها بسبب النصراويين أنفسهم وتخاذلهم..

كان المحيطين من مشجعي النادي الآخر يخشون على صغارهم مني لسرعة تأثيري على الصغار والكبار معاً وكم من صغير وكبير استطعت تغيير وجهته الرياضية..

اليوم فقدت أشياء كثيرة وفقدت الرغبة في متابعة كل ما يتعلق بالكرة وأحداثها..

اليوم أنا من أكثر النصراويين المتضررين من النصر ومن أكثر النصراويين الذين يواجهون الشماتة..

زمان كنا يد وحدة نتحدث بلسان واحد ونقرر بقلب واحد وكانت اختلافاتنا قليلة وممكن السيطرة عليها برغم وجود سلبيات في الحقيقة والسلبيات بالطبع موجودة في كل مكان وزمان. أما اليوم فقد فقد النصر الكثير والكثير مما بناه بالأمس ويكاد يفقد كل مكتسباته التي جمعها خلال أربعة عقود أو أكثر..
أصبحت الانقسامات هي المسيطرة على النصراويين.. انقسامات في منتديات الجماهير وانقسامات بين أعضاء الشرف وانقسامات بين الإعلاميين..

هناك مشكلتين كبيرتين يعاني منها النصر اليوم:
مشكلة داخلية تكمن في انقسام أهل بيته
ومشكلة خارجية تكمن في تسلط الحاقدين عليه..

لقد جمعهم كبيرهم الراحل يوما وقال لهم بالحرف الواحد: " النصر لا ترحمونه إياكم ترحمون النصر ".
لقد توارثوا الأحقاد جيلا بعد جيل..
أنا أعرف أن الكيان عندما يترنح - أي كيان كان - يبتعد عنه خصومه ويتركونه وشأنه إلا هؤلاء.. أحقادهم عليه تتزايد ومؤامراتهم عليه تتضاعف.. والمشكلة الحقيقية تكمن في سكوت أصحابه ومحبيه وتخاذلهم وتفرغهم لحرب بعضهم البعض..

أحد الأخوة يقول خير الكلام ما قل ودل..
نعم أنا أطيل وأحيانا أخرج عن الموضوع وأحيانا أقسم المواضيع تقسيمات غير مترابطة..
أنا كاتب ( معلومة ) ولست كاتباً إنشائياً يجيد تصفيف الكلمات واختار جميل المعاني ومن ثم إيصالها للمتلقي بإيجاز..
لذلك عذرا إذا أطلت فهذه هي طريقتي..

عشت أربعين سنة لا أحد يعرف ما قدمت للنصر..
خدمت النصر صغيرا وكبيرا ولا أحد يذكرني إلا إذا تنبه أنه في حاجة إلي..

رحم الله عبد الرحمن بن سعود كان يعرف الرجال..


نصيحة قلبية للنصراويين أصحاب القرار أقدمها لهم من فم الشاعر أبي نواس:
دع عنك لومي فإن اللوم إغراءُ ------ (((( وداوني بالتي كانت هي الداءُ )))

هل فهمتم..
لا.. لن يفهمها أحد..

هيا انتقدوا المدافع الفلاني وحرضوا على الظهير الفلاني وطالبوا بإقصاء المهاجم الفلاني..
لقد عشتم أزمنة على هذا الحال وسوف تعيشون أيضاً أزمنة أخرى..


دمتم بخير،،،


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 10-07-2012
 
التريكي_5
نصراوي
  التريكي_5 غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 57167
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 33 [+]
افتراضي

ياخوي عرفنا انك مؤرخ وسلمت على عبدالرحمن سعود وصافحته يد بيد


مليون مره تكرر هالجمله



التعديل الأخير تم بواسطة التريكي_5 ; 10-07-2012 الساعة 10:57 AM سبب آخر: 111111
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 10-07-2012
الصورة الرمزية عوبد
 
عوبد
نصـــــراوي
  عوبد غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 12694
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 343 [+]
افتراضي

كلام جميل جدا

لكن النصر بيتك الثاني وان شاءالله ترجع البطولات ويرجع معاها رجالات النصر


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 10-07-2012
الصورة الرمزية الطيورالمهاجره
 
الطيورالمهاجره
نصـــــراوي
  الطيورالمهاجره غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 60945
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 53 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التريكي_5 مشاهدة المشاركة
ياخوي عرفنا انك مؤرخ وسلمت على عبدالرحمن سعود وصافحته يد بيد


مليون مره تكرر هالجمله
مشكلتك بزر ابو خمس طعش سنه وقشر البيض باقي على جبهتك ... اعنبو
ما فيه احترام ابد ..

سمو التاريخ ارجو قبول اعتذاري واعتذار كل الغيورين فنحن ندين لك كنصراويين بحفظ تاريخ النصر وامجاده ومكتسباته والتي وان حاول العابثون الزرق في طمسها لم ولن يستطيعون ما دمت بعد الله يا سمو التاريخ فينا.


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 10-07-2012
 
نصراوي معاصر
نصـــــراوي
  نصراوي معاصر غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 51480
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
افتراضي

شكرا على الكلام القلبي .. هذا دليل المحبه والإنتماء الحقيقي

هذا كلام المشجع الفطن العاقل الذكي النبيه ... لا اقول هذا للمجامله فأنا متابع لقلمك

من قبل وطرحك ومعلوماتك .. شكرا على هذه الدروس المجانيه .. وهذا العشم

انا أتفق معك في أغلب وجهات النظر وأرى أن المشجع النصراوي لايعرف ماذا يريد

من النصر ولايعرف متى وكيفية الانتقاد واللوم , اما التشجيع والدعم فأنا أرى انه في كل وقت

وليس محصور بنتائج ولا ترتيب ولا إداره أيضا .

المشاكل كثيره واولها الاداريه والماليه وانا اقصد بالماليه هي الحقوق السابقه .



المثل يقول إذا كان صاحب البيت للدف ضاربا فـ شيمة أهل البيت الرقص ...

إختصار للحال في الكيان النصراوي .


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 10-07-2012
الصورة الرمزية سعدينيو
 
سعدينيو
نصـــــراوي
  سعدينيو غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 11134
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 489 [+]
افتراضي

دائماا كلامكك مقنع ورآقي وجميل نصرآوي المجمعه

ربي يوفق نصرناا ويرجعناا للزمن الجميل إللي عاصرتهه


نصرر إليين آخرر نفس ...,


حسابي بتويتر:
https://twitter.com/nsr_55

حيآكم ياعآلميين

سبحان الله وبحمدهه عدد خلقهه ورضاء نفسهه وزنةة عرشهه ومداد كلماتهه..,
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 10-07-2012
الصورة الرمزية M.ALQAHTANI
 
M.ALQAHTANI
نصـــــراوي
  M.ALQAHTANI غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 8850
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 229 [+]
افتراضي

باختصار

النصر اصبح مثل العراق بعد رحيل صدام

احزاب وتقسيم وتفجير ومذاهب

حتى المحبين له يتناحرون بينهم

بعد ان كان يخشاه الجميع القريب والبعيد اصبح يتجرأ عليه الحشرات

هذي هي حالة النصر منذو سقوطه


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 10-07-2012
الصورة الرمزية عاشق المجنونه
 
عاشق المجنونه
نصـــــراوي
  عاشق المجنونه غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10008
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 1,039 [+]
افتراضي

ألم أقل لكم بأن أكثر نادي تضرر من تقنية النت هو النصر.. !.
كل الأندية الرياضية استفادت من تقنية المنتديات الالكترونية إلا النصر..
ولقد تزامن تراجع النصر مع ظهور المنتديات بشكل واضح ولا يحتاج إلى كثير من النقاش والسبب معروف..


كلام كبيييييييييييير من عضو كبيييييير

لك شي غيرناه في النصر الا علقيات جمهور النصر المنتديات


اللهم وفق النصر فوق - كل ارض وتحت _ كل سماء

حسابي على تويتر يالعالميين

nsr4455@
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 10-07-2012
الصورة الرمزية حبك طعجني
 
حبك طعجني
نصـــــراوي
  حبك طعجني غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 57635
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
افتراضي

يعطيك العافية

تاريخنا

طلبتك .. اسمح للي رد اول واحد..



وتبي الصدق ماتورانا يجاوبك ياالغالي .. وش خلاة يطلع يصرح التصريح الخطير وبين العلة ؟؟؟؟؟

والنتيجة اقالة ؟؟ ليش طيب قال التصريح سبب شرخ في العلاقة بينه وبين اللاعبين

الشرخ في روسهم لا كن تعلم مين

حتى الاجنبي فهمها

لي عودة


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 10-07-2012
 
breeh
نصـــــراوي
  breeh غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1207
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 606 [+]
افتراضي

عرضت لنا مشاكل و لم تتطرق للحلول

إلا إذا كنت تقصد من موضوعك شيء آخر !


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.