:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: اتصل بنا ::

العودة   منتديات نادي النصر الرسمية > المنتديات الرياضية > منتدى أعضاء نادي النصر

منتدى أعضاء نادي النصر كل مايتعلق بنادي النصر رياضيًا وثقافيًا وإجتماعيًا (كرة قدم - ألعاب مختلفة - أنشطة مختلفة)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-02-2012
 
نقاط القوه
نصـــــراوي
  نقاط القوه غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 3112
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 509 [+]
افتراضي حسين لاعب ذكي يوزع مجهوده على حساب العرضيات اللي علينا

حسين عبدالغني لاعب ماقصر والله ماقصر بس ياخوان والله مايقدر اكثر من طاقته حسين لاعب ذكي يوزع مجهوده طوال فترة المباراه وهذا شي جيد بس للاسف حسين لما تكون العرضيات علينا يغطي بجسمه ومايخش على اللاعب يعني يخليه يرفع العرضيه وهو مرتاح لانه مايبي يخسر لياقته بالاشتراك ومايبي يخسر كبريائه كظهير عصري واحد يمر من عنده فيخليه يرفع اوفر
واتذكر اهداف كثيره من هالشاكله علينا




هدف الفتح العام بالاستاذ. هدف الفتح اليوم. هدف. الوحده علينا. الموسى. هدف هزازي علينا بالراس كاس الملك اولت العام والله نفس الشاكله

وحسين لما يعرف ان الغلط غلطه يحاول يعوض ويهاجم بكثره ويزيد الطين بله





اتمنى تتقبلون وجهة نظري مع احترامي وحبي لحسين


دعوه لجمهور الشمس كلاش اوف كلان

اسم الروم

النصر بمن حضر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 08-02-2012
 
نقاط القوه
نصـــــراوي
  نقاط القوه غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 3112
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 509 [+]
افتراضي

اتمنى اذا كنت غلطان احد يصحح لي


دعوه لجمهور الشمس كلاش اوف كلان

اسم الروم

النصر بمن حضر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 08-02-2012
الصورة الرمزية مرافق الشمس
 
مرافق الشمس
نصـــــراوي
  مرافق الشمس غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10277
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 757 [+]
افتراضي

عبدالغني نقطة ضعف واضحة حرام نكابر ..
ماذا قدم اليوم ابي لعبه واحده فقط ..


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 08-02-2012
الصورة الرمزية آحبك يآنصر !
 
آحبك يآنصر !
نصـــــراوي
  آحبك يآنصر ! غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 57907
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 56 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق الشمس مشاهدة المشاركة
عبدالغني نقطة ضعف واضحة حرام نكابر ..
ماذا قدم اليوم ابي لعبه واحده فقط ..
ي اخوي سلامات حسين ماعجبك مبارة الفتح !
من جد لا قالو المثل يقول عل الخير ياشقرا ..
حسين والله انه غطاء كم هدف وابدع


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 08-02-2012
 
نقاط القوه
نصـــــراوي
  نقاط القوه غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 3112
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 509 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق الشمس مشاهدة المشاركة
عبدالغني نقطة ضعف واضحة حرام نكابر ..
ماذا قدم اليوم ابي لعبه واحده فقط ..
ياخي مانبيه بالهجوم اكثر من الدفاع


دعوه لجمهور الشمس كلاش اوف كلان

اسم الروم

النصر بمن حضر
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 08-02-2012
الصورة الرمزية أبــوعبـدالله
 
أبــوعبـدالله
نصـــــراوي
  أبــوعبـدالله غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 7302
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 861 [+]
افتراضي

انا مدري المدربين مايشوفون ولا

مايبون يشوفون

او مافيه فكر تدريبي بالمره

والمشكله جمهور حسين اذا تكلمة فيه قالو انت م ن د س زي سعد الحارثي ابلشونا فيهم وهم منتهين


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 08-02-2012
الصورة الرمزية سمو الامير
 
سمو الامير
نصراوي
  سمو الامير غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 55281
تـاريخ التسجيـل : May 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 1,415 [+]
افتراضي

والله الباك وررد قهر وعدم مسؤولية منه وهو قائد الفريق

بالله وش يصير لو ثبتها وممرها او شاتها او خلاص لازم هدف عالمي


اضمن الفوز وبعدها تعال واستعرض والله لاعبين تجيب المرض


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 08-02-2012
الصورة الرمزية مرافق الشمس
 
مرافق الشمس
نصـــــراوي
  مرافق الشمس غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10277
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 757 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alotaiby مشاهدة المشاركة
انا مدري المدربين مايشوفون ولا

مايبون يشوفون

او مافيه فكر تدريبي بالمره

والمشكله جمهور حسين اذا تكلمة فيه قالو انت م ن د س زي سعد الحارثي ابلشونا فيهم وهم منتهين
المشكلة بالمدرب والادارة ..
يجاملون عبدالغني على حساب الفريق وجمهوره ..
اه .. على الزبيدي حرام ما اشتروا ما تبقى من عقده والله لاعب
كله لعيون عبدالغني يلعب اساسي ..
اللاعب ينفع بيدل اذا مجبورين ان يلعب فقط ..
الفكر لا يوجد بالنصر من زمن بعيد الاّ الزيلعي وبرناوي والعنزي وراضي بالنصر الى الآن ..
عندهم عوض والذيابي نشاط وقوه وحيويه ولساهم معتمدين على ..


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 08-02-2012
 
جروح الوقت
نصـــــراوي
  جروح الوقت غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 6228
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 132 [+]
افتراضي

اخوي اختلف معك حسين كان سيء فالمباراه
اعتقد كبر السن له دور


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 08-02-2012
الصورة الرمزية m52
 
m52
نصـــــراوي
  m52 متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 53161
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : Makkah__Riyadh
المشاركـــــــات : 1,075 [+]
افتراضي

ابي اليوم رفعه رفعها


اللحين جمهور حسين يجوونك بالعجه



حررام نكابر


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.