:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: اتصل بنا ::

العودة   منتديات نادي النصر الرسمية > المنتديات الرياضية > منتدى أعضاء نادي النصر

منتدى أعضاء نادي النصر كل مايتعلق بنادي النصر رياضيًا وثقافيًا وإجتماعيًا (كرة قدم - ألعاب مختلفة - أنشطة مختلفة)

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-24-2009
 
نصر الأساطير
نصـــــراوي
  نصر الأساطير غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 589
تـاريخ التسجيـل : Jan 2007
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : الـبـلاد الـعـالـمـيـة
المشاركـــــــات : 304 [+]
افتراضي مـــقـــالات الكتاب عن النصر في الـصــحــافــة [ متجدد ] (1)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من العنوان

كل ماعليكم طرح مقالات الكتاب هنا







[align=center]
.........

.......

.....

...

..

.



حرب معلنه
حرب لايجهلها أويتجاهلها إلا من أعمى الله بصره وبصيرتة ؟!
حرب يخطط لها ويرعاها وينفذها فئة وقودها الحقد ودافعها الضغينة ومنطلقها سنين وسنين كانت ومازالت وستظل باذن الله من العبر والدروس والانتصارات يتلقونها من فارس العالم النصر العالمي من خلال رجالاتة كل من موقعه في الماضي والحاضر والمستقبل بمشيئة العزيز القوي الجبار
*حرب تشن على النصر العملاق من سنين وسنين استعملوا فيها كل الأشكال والأنواع وبكل الأساليب ولكنهم كانوا بحمد الله دائما وابدا يجرون أذيال الخيبة
لماذا؟
لأن النصراويين على مر السنين وبكل فئاتهم جماهير وإدارة وأعضاء شرف ولاعبين وإعلاميين تحصنوا با الاخلاص والثقة والتلاحم فيما بينهم وقناعتهم بأن من يسئ لأي منهم يسئ لهم جميعا ونقص أي منهم يكمله الآخر اللاعبون في الميدان والجماهير والاعلاميون وأعضاء الشرف والادارة خارجه
ولكننا منذ فترة ليست بالقريبة جدا ولا بالبعيدة جدا نرى ونرى تلك ((الأفاعي)) تراصت الصفوف متفقة في التخطيط والتنفيذ وكيفية استعمال الأدوات لحربهم الضروس!! ضد فارس الرياضة ((النصر)) العملاق ((النصر)) العالمي فالحقد ياسادة والضغينة مترسخة مع الأسف في قلوبهم مزروعة في صدورهم متغلغلة في أعماق اعماقهم طرزها في نفوسهم على مر العصور حتى يومنا هذا نجوم النصر كل من موقعه..؟!
هؤلاء المطرزة قلوبهم وعقولهم بفعل فعال النصر بالحقد هذا الحقد الذي هو ردة فعل لدموع سفحت وليل طويل ((طويل)) ودعه الكرى ملئ بالتأوهات والآهات واحلام مزعجة المزعج لهم فيها رؤاهم لنجم نادي النصر هذا أو ذاك يفعل فعلته هذه أوتلك بالساحة الخضراء
إنجازات وإنجازات حققها ومازال يحققها العملاق الأصفر ((النصر)) العالمي أكنز قلوبهم بالحقد حمانا الله وإياكم من الأحقاد
في وقت كنا نتمنى فيه ومازلنا أن تعمر قلوبهم بالحب أن تعرف عقولهم وقلوبهم وكل مشاعرهم معنى رسالة الأمانة التي يحملونها وهي أمانة القلم وقدسية رسالته ومبادئ وقيم الصحافة
الحرة النزيهة الصادقة الأمينة مع قرائها
و((بصراحة)) أرى مؤخرآ أن مخططات تلك ((الأفاعي)) بدأت تعطي مع الأسف وللأسف الكثير من ثمارها..؟؟!!
فعى المستوى الأعلامي : فغير الذين يكتبون بامرتها ويدورون في فلكها أي تلك ((الأفاعي))
أن جر إلى مخططها بحسن نية أو على طريقة ((مع الخيل ياشقراء)) عدد من الكتاب
وهنا ولابد لنا من الاشادة بالعقلانية والمنطق اللذين منذ فترة بدأت تجنح لهما جريدة الرياض الغراء والذي نرجو منها المزيد والمزيد في هذا التوجه الرائع والممتاز الذي يخدم فعلا لا قولا شباب
ورياضة الوطن والأمل أن يقتدي بها ويحتذي حذوها الآخرون فالاتزان والموضوعية والحيادية والنقد الهادف هو المطلب الذي يرنو إليه ويتمناه الجميع لأن البناء لا يقوم إلا على مثل تلك الأسس السلمية فالعقول تفتحت والمدارك اتسعت والمستوى الثقافي للجماهير أزداد وازدهر وتطور وعلى الجميع أن يدرك هذا مع إيماننا أن لكل قاعدة شواذا ؟!
ومن هذه الشواذ والتي ((رسمت)) عليها ((الأفاعي)) فأوقعتها نفر قليل وقليل جدا من أعضاء الشرف الذين أصبحوا يسيئون لناديهم لنصرهم وثمن تلك الاساءة صورة ملونة وإشادة هنا أوهناك بعضو الشرف هذا مسبغة عليه الفهم والثقافة التي لا يملكها واهبها فكيف بالله عليكم يهبها لغيرة وفاقد الشئ لايعطيه؟!
تلك الصورة وهذه الاشادة هي الدف والمزمار التي ترقص هذا المسكين؟؟!!
وليت تلك العينة تدرك أن هناك فرقا كبيرا وكبيرا جدا بين أن تعارض إدارة وتنتقد أخطاءها على أمل الاصلاح أو التغيير لها وبين أن تحارب النصر العملاق النصر العالمي الكيان الشامخ بأذن الله دائما وابدا وفي كل الأحوال وبأي من كان من الأشخاص؟!
والجماهير فليسمحوا لي أن أعتب على قلة قليلة جدا منهم فأحباؤنا الطيبون طبيتهم أصبحت تسوقهم مع الأسف والأسف الشديد جدا إلى تصديق ما يذكر في إعلام ((الأفاعي)) عن نصرهم وخاصة نجومه أبنائه لاعبيه وما استغربه حقيقة كيف يصدق أي كلمة واحدة مما يذكره إعلام ((الأفاعي)) وهو يعرف على مر التاريخ موقفهم من ((نصره)) ومن كل ما يمت بصلة ((بنصرة))؟؟!!
ياسادة 00 يا أحبة 00يا أعزة 00
هذا الاعلام أصبح يركز منذ فترة ليست بالقصيرة جدا ولا بالبعيدة جدا على ((أمر)) وارتضت مع الأسف تلك الفئة الطيبة وبحسن نية الطبيبين أن تكون صدى لما يكتبه ((الأفاعي)) ومن يأتمر بامرتهم أو يدور في فلكهم وأيضا قناعتهم سابقا: من يكتبون بحسن نية أوعلى طريقة مع الخيل يا شقراء
هذا الأمر هو أن النصر بلا نجوم بلا لاعبين فكل لاعبيه ابنائه بلا مستوى وحرام أن يمثلوا النصر والنصر محتاج للاعبين غير لاعبيه النصر محتاج غربلة النصر محتاج للاعب هذا او ذاك ومن لاينمحوه الاساءة اليوم يجد منهم القدح والردح غدا وهكذا دواليك تجريح وحرب نفسية وكذب وافتراء على لاعبينا نجومنا أبنائنا من زينوا صدورهم بشعار النصر وكانوا ولله الحمد في مستوى المسئولية
قد تقولون :
ماذا يقصدون من وراء ذلك ؟
اقول لكم :
بكل صراحة القصد من وراء هذا أمران :
الأول : أن يفقدوا لاعبينا ثقتهم في أنفسهم والثقة في النفس أهم شئ للانسان وهذا لم ولن يحدث بمشيئة الله
الثاني : هو إيجاد فجوة من عدم الثقة من الجماهير في لاعبيهم إخوانهم أبناء ناديهم ومع الأسف وبكل الأسف وكما قلت سابقا مخطط ((الأفاعي)) هذا وجد قلة وقليلة جدا من جمياهير النصر تصدقها بل وتكون صدى لها بترديدها لمثل هذا القول ورغم قلة هذه الفئة إلا أنه ((يعز)) علينا كنصراويين أن تجد ((الأفاعي)) الاعلامية نصراويا واحدا يصدقها ويردد قولها
يا سادة 00 يا أحبة 00 يا أعزة 00
من حقق النصر تلو النصر للنصر ؟ في الساحة الخضراء أليسو هم نجوم نادي النصر ؟

يا سادة 00 يا أحبة00 يا أعزة
يا جماهير النصر وأعضاء شرفه وِإعلامييه وإدارته ولاعبيه
وكل عشاقه ومحبيه
انـتـبـهـوا ((للأفـاعي)) لتلك ((الأفاعي)) ومن يأتمر بأمرهم ويدور في فلكهم
التفوا حول نصركم حصنوه بمشيئة الله ثم بحبكم وعشقكم وعطائكم
كونوا كما كنتم في الماضي
واكرر ما قلته في فقرة سابقة وهنا اعيدها
حرب تشن على النصر العملاق من سنين وسنين استعملوا فيها
كل الأشكال والأنواع وكل الأساليب ولكنهم كانوا بحمد الله دائما وابدا
يجرون أذيال الخيبة
لماذ ؟!
لأن النصراويين على مـر السنين وبكل فئاتهم جماهير إدارة وأعضاء
ولاعبين وإعلاميين تحصنوا بالاخلاص والثقة والتلاحم فيما بينهم
وقناعتهم بأن من يسئ لأي منهم يسئ لهم جميعا
ونقص أي منهم يكمله الآخر اللاعبون في الميدان والجماهير
والاعلاميون وأعضاء الشرف والادارة خارجه
هكذا كنا
واتمنى أن نعود إلى ماضينا إلى قيمنا ومبادئنا
والله المستعان 0

خاطرة
لاتقطعن ذنب الأفعى وترسلها
00000 إن كنت شهما فأتبع رأسها الذنبا

بقلم /صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن سعود ((يرحمه الله))

المصدر /جريدة الرياضي

عنوان المقال/الأفاعـي

اقوى مقالات ((بصراحة)) موسم 1999م

[/align]


10
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 10-24-2009
 
عبيــــــر ¤ نجــــــد
نصـــــراوي
  عبيــــــر ¤ نجــــــد غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 408
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 1,425 [+]
افتراضي

[align=center]وينــكـ تجي تشــوف

نصر اليوم شمســــه كسوفــه ...~

رحم الله عبدالرحمن بن سعــود

وكفانا واياكم شر الافاعي ..~

و عوضنآ خير على صبرنآ بنصر جميل في خطواته القادمة من عمل فيصل بن تركي ..~[/align]


  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 10-26-2009
الصورة الرمزية قلب الهريفي
 
قلب الهريفي
نصـــــراوي
  قلب الهريفي غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1043
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : مستانسين بعرٍعرٍ
المشاركـــــــات : 2,548 [+]
افتراضي

عندما قرأت اخر المقال
اقتباس:
بقلم /صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن سعود ((يرحمه الله))
نزلت الدمعة عفويه

أبا خالد إلى جنة الخلد أن شاء الله
ماتجي وتشوف فعايل أبنك البار بنصر وحفيدك !!
يريدون البوفيهات ويريدون محاربة كل نصراوي يريد أرجاع أمجادك
لاحولاولاقوة إلا بالله

كل الشكر ياصاحبي


10
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 10-26-2009
 
sweet al_nasr
نصراوي
  sweet al_nasr غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 494
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : في قلب النصر
المشاركـــــــات : 209 [+]
افتراضي

وينك ياابوخالد ...


تشوف ...

من بنصرك ...

يلعب ويحوث ...


رحمك الله يااباخالد واسكنك عالي الجنان ...

رحمك الله يامن كنت نصري وعشقي ...

اللهم عليك بالأفاعي وكل من يريد بالنصر الضرر ...

اللهم شل أركانة من يريد بنصرنا الضرر ...

أشكرك أخوي عنقلكـ ...

وأتمنى الموضوع يقراه كل نصراوي

وبالأخص

كحيلان والوليد وممدوح


وياقلب لا تبكي ... فقد سئم الحزن


10
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 10-26-2009
 
نهار
نصـــــراوي
  نهار غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 243
تـاريخ التسجيـل : Jul 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 637 [+]
افتراضي

نقل جميل .....وما اشبه الليلة بالبارحة بل الحرب زادت شدة والحل هو الثقة في الادارة بقيادة الامير فيصل بن تركي لاننا اول من طالب بها فيجب ان تعطى كامل الصلاحية والحاسبة تأتي اخير وليس من المنطق ان كل مشجع يريد ان يسير الادارة والمدرب بمزاجه


  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 10-26-2009
 
العالمي336
نصـــــراوي
  العالمي336 غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 288
تـاريخ التسجيـل : Aug 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 333 [+]
افتراضي

انـتـبـهـوا ((للأفـاعي)) لتلك ((الأفاعي)) ومن يأتمر بأمرهم ويدور في فلكهم
التفوا حول نصركم حصنوه بمشيئة الله ثم بحبكم وعشقكم وعطائكم



الف شكر ..


10
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 10-27-2009
 
علاء الدين
نصـــــراوي
  علاء الدين غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1197
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 1,258 [+]
افتراضي

الافاعي هي من تلدغ النادي وتبتلع خيراته وهي من نسل كاتب المقال


  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 03-25-2011
 
الأندلسيّ
نصراوي
  الأندلسيّ غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 5003
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
افتراضي مـــقـــالات كــتـــاب الـــنـــصـــر في الـصــحــافــة ( متجدد يوميا )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من العنوان

كل ماعليكم طرح مقالات الكتاب هنا

بداية الموضوع مع ابوسليمان




العالمي (شاغل) إعلامهم و(مالئ) أحلامهم..!


محمد الدويش

جاران احدهما يرى منزله ونفسه وأولاده الاوحد في كل شيء،
نظر لجاره بعلو وكِبرْ وغطرسة،
والمعتاد في مثل هذه الحالة ان يتجاهله ويتجنبه ويمنع أولاده من الاختلاط بأولاده
لولا ان الجار المتعالي المتكبر المتغطرس خالف المعتاد
فانشغل بجاره وسلّط أولاده عليه
وكلما وقف هذا الأخير منتظرا جاره ليطلب منه أن يدعه في حاله فوجئ بجاره يطلب منه ان ينشغل بنفسه عنه وأن يهتم بأولاده...
تساءل الجار باستغراب: سبحان الله مَنْ انشغل بمن..؟

تذكرت هذه الحكاية المختصرة جدا وأنا أسمع وأشاهد واقرأ طلب الهلاليين (ادارة واعلاما وجمهورا) من النصراويين أن يدعو الهلال في حاله وان ينشغلوا عنه بناديهم وان يهتموا بلاعبيهم،
وتذكرت المثل القائل: ضربني وبكى.. سبقني واشتكى،
والمثل القائل: رمتني بدائها وانسلت..
فالهلاليون لا همّ لهم الا النصر،
ولا شاغل لهم الا قضايا النصر..
ومجرد نظرة على الصفحات الرياضية هذا الصباح ومجرد جولة على البرامج الرياضية هذا المساء تؤكد هذه الحقيقة،
فالهلاليون لا يتحدثون عن ناديهم الا من خلال الحديث عن الاندية الاخرى وبأسلوب الاسقاط ف
هم حين يريدون مدح ناديهم يقولون: نادينا ليس مثل غيره من الاندية التي عملت كذا وكذا وقالت كذا وكذا..

يقولون مثلا: إن اعضاء شرف نادي الهلال لا يعلنون اختلافاتهم وخلافاتهم كما يفعل اعضاء شرف النصر او الاتحاد..
وأول ما يخطر في بال الهلالي بعد فوز فريقه أن يُرسل رسالة شماتة لنصراوي..
اما اذا لعب النصر فانهم لا ينتظرون نتيجة المباراة وانما يرسلون شماتتهم فور تسجيل هدف في مرمى النصر كما حدث امام الاستقلال الايراني
بل انني اتحدى أن تجدوا مقالا واحدا يمدح كاتبه الهلال دون ان يُسقط ضد الاندية الاخرى لا سيما النصر.

وأعود الى حكاية الجارين وأقرب مثال لتطبيقها ما حدث بعد المباراة الاخيرة في نصف نهائي كأس ولي العهد
فمن يطلع على قولهم : انهم لن يتحدثوا الا بعد مباراة الغرافة يظن ان رادوي وويلهامسون وخالد عزيز لاعبون في النصر وليس في الهلال..
ان من بدأ الحديث بعد المباراة هم وليس حسين عبد الغني واحمد عباس..
وجاء حديث النصراويين مجرد دفاع عن النفس..
فماذا ينتظر الهلاليون؟ ان يخرج لاعبوهم يكيلون الشتائم والتُهم للاعبي النصر فيقابلهم هؤلاء بالصمت؟

إنه منطق غريب عجيب لولا انه منطق بني هلال الدائم والثابت ليس مع النصر وحسب انما مع كل الاندية،
إنه منطق: نهزمكم ثم نشتمكم ثم لا نريد ان نسمع غير صمتكم..
وأحيانا تحل كلمة (نضربكم) محل (نشتمكم)!!

هذا على مستوى الادارة واللاعبين والجمهور،
اما على مستوى الاعلام
فليس غريبا ولا عجيبا أن تقرأوا في الصباح مقالا عن النصر لكاتب هلالي
ثم تشاهدونه في المساء على شاشة التلفزيون وهو يردد كالببغاء العبارة التي حفظها عن ظهر قلب: (انصح النصراويين ان يتركوا الهلال وشأنه وان يهتموا بناديهم..)

هذه العبارة يرددها (عضو الشرف واداري) فيرددها خلفه (الاعلامي والمشجع) تطبيقا لقول الشاعر:
اذا قالت حذام فصدّقوها فان القول ما قالت حذام

تابعوهم في المساء ثم عودوا لما كتبوا في الصباح وتأكدوا من هذه الحقيقة..
اقرأوا لعبد الكريم الجاسر وخلف ملفي وفهد الروقي..
اقرأوا ملحق الهلال في صحيفة الجزيرة..
اقرأوا كل زواياهم ثم شاهدوهم في المساء كي تتأكدوا إن العالمي شاغل اعلامهم كما هو شاغل أحلامهم..

انه (شاغل) يقظتهم واسقاطاتهم وشماتتهم وهو بعيد عن منافستهم..
وانه (مالئ) منامهم وكوابيسهم واوهامهم كلما اقترب من منافستهم..
ولذلك وكي يرتاحوا منه اقترحوا دمجه مع الشباب تارة ومع الرياض تارة أخرى،
ولكنني انصحهم ان يقترحوا دمجه مع (هلالهم) فلعلهم يتذكرون انفصاله عن أصله (الشباب).

رزق لسان
يُعيّرني (الطبال) بقلة دخلي المادي مقارنة بدخله،
واحمد خالقي على ما كتبه لي من سقط المتاع في هذه الدنيا الفانية دون منة او فضل من مخلوق
ولكن (المال والفيلا والسيارة والخدم والحشم) ليست محل فخر وافتخار عندي قدر الموهبة والفكر واحترام الذات،
لا سيما وأن هناك من يملك هذه المظاهر اما بالقروض والديون واما بنشاط غير قانوني كالعاهرات والمخدرات وغسيل الاموال..
واعود للطبال فأقول: زادك الله دخلا وداخلة وزادني عفوا وعافية.. اللهم امين..

مجرد عناوين
هل استغربتم هجومهم على (المشايخ) الذين افتوا بمقاضاة رادوي على وشم صليبه وقذف حسين عبدالغني؟
كلا.. لاتستغربوا، قريبا باذن الله اكشف لكم:
- لاعبهم يركع ويُقبل قدما!!
- ورودهم تستقبل الهارب من السجن!!
- الهيئة تتأمر على نجومهم!!
- البدوي يطرد الدولي!!

مندي الخميَّس
دعاني صديق تعاوني على (مندي) بعد أن يكسب ناديه الاستئناف في قضية (الخميَّس)
وسألني: هل تفضل تيسا قصيميا ام تيسا حضرميا؟
أجبته: ودي بمندي حاشي فالقرار (إن حصل) اكبر من التيس..!!


10

التعديل الأخير تم بواسطة الأندلسيّ ; 04-03-2011 الساعة 11:51 PM
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 03-25-2011
 
breeh
نصـــــراوي
  breeh غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1207
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 606 [+]
افتراضي

والله الفكرة حلوة..., بيكون المنتدى فيه تنظيم شوي...شكراً لكـ..., وخير بداية مع عميد الكتاب...,


  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 03-25-2011
 
الأندلسيّ
نصراوي
  الأندلسيّ غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 5003
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
افتراضي

^^
العفو

في خاطري شي
حسابياً ضاعت على النصر

عادل الملحم
يقولون منطقيا دوري زين حسم للهلال بنسبة «ارقد وآمن»
مع نسبة «لا يأس مع الحياة» للاتحاد.
أما من يتحدث عن النصر وعن حظوظه الحسابية وليست المنطقية
فأقول له: طارت الطيور بأرزاقها!
مباريات التعاون والرائد والقادسية حصيلتها 9 نقاط + 36 = 45 نقطة هو الرقم المستحق للنصر
ولن أتحدث عن نقاط الفيصلي في الدور الأول ولا الفتح في الدور الثاني
حتى لا اضطر أن أبارك للعالمي بطولة دوري زين!
هذه حقيقة ومن أراد أن يراهن على النصر فعليه أن يخاطر ويراهن على المركز الثاني إن تفوق النصر وتأخر الاتحاد!
في الموسم الفارط أهدر النصر نقاطا كثيرة في بداية دوري زين
وحين حمي الوطيس تفوق في ستة لقاءات متعاقبة ليصل وقتها للمركز الثالث!
هذا الموسم وقع النصر بين أخطاء العريني
وعباس
والنمري
وبين سوء مستوى أجانبه ومدربيه
وقلة الخبرة لدى بعض لاعبيه
والنتيجة ضياع أكثر من خمس عشرة نقطة كانت في متناول أيدي لاعبيه!
المسابقات المحلية ودعت ولم يبق للعالمي سوى مسابقة الأبطال
ولن أستبعد خروجه منها في ظل هذه الأخطاء التي يرتكبها بعض من لاعبيه!
أما على المستوى الآسيوي وهو الأهم فإن مسيرة العالمي وحتى لقاء الاستقلال موفقة
وربما يتمكن أبناء النصر من الذهاب لمحطات بعيدة تمنحهم بصيصا من الأمل وتمكنهم من نيل الكأس الأغلى والأحلى والأهم!

رياضة
ــــــ لائحة العقوبات الشبابية الجديدة تمنع منعا باتا اللاعبين المحترفين من حضور المناسبات الاجتماعية!
يا ساتر يعني لو الليلة زواج ولد عم عبده عطيف لازم يدق عليهم يستأذن قبل ما يوهق عمره ويخصمون عليه!

ــــــ النصر سيقابل الرائد وبعد ذلك سيطير للدوحة لملاقاة السد القطري،
والفرق بين المقابلتين أن الأولى تمكن العالمي من التمسك بالمقعد الثالث،
أما الثانية فالفوز يجعله على رأس المجموعة والاقتراب من التأهل لدور الستة عشر!.

ــــــ بعد أن شارك النصر في البطولة الآسيوية أصبحوا يتحدثون عن الكم وليس الكيف!
سألت أحدهم هذا السؤال: ماذا لو خير فريقك بخمسين بطولة خليجية
أو واحدة آسيوية تخوله بأن يذهب للعالمية فأين سيذهب ومن سيختار؟.

ــــــ عميد أندية الأحساء الحبيبة فريق هجر
اقترب كثيرا من العودة لدوري الأضواء والشهرة للمرة الثالثة طيلة مسيرته الرياضية.
المهم ليس في الصعود
ولكن الأهم هل يجد شيخ أندية الأحساء ذات الدعم والاهتمام الذي وجده ويجده الفيصلي من أهالي حرمة؟.


موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.