:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: اتصل بنا ::

العودة   منتديات نادي النصر الرسمية > المنتديات الرياضية > منتدى أعضاء نادي النصر

منتدى أعضاء نادي النصر كل مايتعلق بنادي النصر رياضيًا وثقافيًا وإجتماعيًا (كرة قدم - ألعاب مختلفة - أنشطة مختلفة)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07-30-2008
 
نايف الجهني
صحيفة سبورت
  نايف الجهني غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 389
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 642 [+]
افتراضي وين القى ارقام القنوات الفضائية ؟؟

[align=right]

رجاء خاص لا احد يجي مطفي النور ويقعد يحذف ويحرر ترى والله ملينا من هالاسلوب !!

بودي ان اثبت حضوري فضائياً فانا انسان اعشق الظهور ولو على غير سنع وافضل شيءاني اتابع القنوات اللي تقدم برامج رياضية واتصل عليهم وافتح موضوع النصر وماعندي مانع ابد لو اسنتر قدام التلفزيون 24 ساعة بس عشان اتصل !!
مين تهقون القى عنده ارقام هواتف القنوات ومواعيد بث البرامج الرياضية عشان اخذها منه ..؟؟
وبالمرة اذا تعرفون كم موقع رياضي مغمور نفسي الطش كم مقالة وانسبها لنفسي ... ناوي اصير كاتب مشهور يمكن تخطفني احدى هالجرايد !!
وبعد مالكم بطوالتها رايي سوف يكون مفصل حسب المساحة المتاحة لي المهم ان صوتي يلعلع بنعومته المعتادة !!


لجميع العقلاء والاحباء النصراويين..
اسئلكم بالله هل تجاوزت الحقيقة لو اسقطت هذا القول على احد بعينه وانتم تعرفونه !!
هل تبليت عليه؟؟ هل شتمته؟؟ او حقرته او انتقصت منه؟؟ ام ذكرت الواقع المر الذي يعيش فيه؟؟

بصراحة اكره ان تستمر تلك الاقلام ببث سمومها في جسد النصر مدعية حبه ومصلحته وهي ابعد ماتكون!!
اتمنى فعلا ان تنتهي هذه الحقبة السوداء وتعود الجماهير صفاً واحدا مع الكيان فقط



.. على هامش الاحداث

- الفيصلان الذهبي وكحيلان رجال المرحلة ولا يتغير المسار بتغير الاسم فالعشق للكيان.
- عندما ظهرت حكاية الخمسين مليون سكت المفلسون رغم شائعة الثمانين مليون والمئة مليون والالف مليون.
- موسم ونصف الموسم حصاد الادارة الذهبية وكل الرموز من صناع المجد
- فيصل بن تركي لايقارن بغيره وليت قومي يعلمون
- مستصحف سابق علق على رسالة الوليد بانها تافهه... وهكذا يفكر الطرف الاخر الله يهديه
- لا تدعي زورا ولا تخفي رغبة فمن يسعى المناصب من الطبيعي ان يرتز في قصور الامراء للاحتفال ببطولة الموسم رغم ان لا ناقة له ولاجمل !!
- يبقى الكاتب الكبير محمد الدويش عميدا على عرش الصحافة وسنظل نعتز بهامة الدويش الصحفية ومقاله اليوم كان شافي وكافي.
- منتديات النصر المتنوعة تزخر بكم كبير من الكتاب الرائعين وهم بالفعل فخر لكل نصراوي ولكن المثل يقول الحلو ما يكمل.
- فيه مثل آخر بنفس المعنى يقول الجبن ما يخلا من الزيتون !!


- طابت اوقاتكم بكل خير
[/align]


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 07-30-2008
 
عبدالعزيزالعتيق
نصـــــراوي
  عبدالعزيزالعتيق غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 687
تـاريخ التسجيـل : Mar 2007
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 1,038 [+]
افتراضي

للأسف من تقصد الان كــل يوم مسنتر في البالتوك وكلام للأسف اغلبه كذب وافتراء


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 07-30-2008
 
القصمنجي
نصراوي
  القصمنجي غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 248
تـاريخ التسجيـل : Jul 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 1,375 [+]
افتراضي

[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الليل مشاهدة المشاركة
[align=right]

رجاء خاص لا احد يجي مطفي النور ويقعد يحذف ويحرر ترى والله ملينا من هالاسلوب !!

بودي ان اثبت حضوري فضائياً فانا انسان اعشق الظهور ولو على غير سنع وافضل شيءاني اتابع القنوات اللي تقدم برامج رياضية واتصل عليهم وافتح موضوع النصر وماعندي مانع ابد لو اسنتر قدام التلفزيون 24 ساعة بس عشان اتصل !!
مين تهقون القى عنده ارقام هواتف القنوات ومواعيد بث البرامج الرياضية عشان اخذها منه ..؟؟
وبالمرة اذا تعرفون كم موقع رياضي مغمور نفسي الطش كم مقالة وانسبها لنفسي ... ناوي اصير كاتب مشهور يمكن تخطفني احدى هالجرايد !!
وبعد مالكم بطوالتها رايي سوف يكون مفصل حسب المساحة المتاحة لي المهم ان صوتي يلعلع بنعومته المعتادة !!


لجميع العقلاء والاحباء النصراويين..
اسئلكم بالله هل تجاوزت الحقيقة لو اسقطت هذا القول على احد بعينه وانتم تعرفونه !!
هل تبليت عليه؟؟ هل شتمته؟؟ او حقرته او انتقصت منه؟؟ ام ذكرت الواقع المر الذي يعيش فيه؟؟

[/align]

الأخ العزيز سلطان الليل ، أذكر في أحد البرامج الفضائية تداخل عاشق أحمد الخير مع سعود عبدالعزيز ، فعلق سعود عبدالعزيز قائلاً : أخشى أن أرى هذا الرجل يُهاتف قناة المجد في يوم من الأيام و يتحدث عن أمور النصر في أحد البرامج ذات الصبغة الدينية [/align]


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 07-30-2008
 
نايف الجهني
صحيفة سبورت
  نايف الجهني غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 389
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 642 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالعتيق مشاهدة المشاركة
للأسف من تقصد الان كــل يوم مسنتر في البالتوك وكلام للأسف اغلبه كذب وافتراء
يسنتر وين مايبي مو مشكلة

بس يترك عنه التبيعية ويخلص للكيان


والله الهادي


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 07-30-2008
 
الهاوي
نصـــــراوي
  الهاوي غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 299
تـاريخ التسجيـل : Aug 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 980 [+]
افتراضي

هو يقول انه لم يتكلم باحمد الخير ابدا

احمد الخير لولا لون بشرته لاخذ الخانه على بدر الحقباني

هذه الجمله قالها في احد مواضيعه القديمه.... وهي ليست هدف نقاشنا


السيد العزيز (ابوسرقه جنان) يحب الناس ان تتعامل معه باسلوب ممتاز وراقي واتهاماته وقذفه للناس هذا يسمى حرية تعبير؟؟؟

السيد العزيز يرى ان عقولنا مؤجره للوليد بن بدر وعقله لم يؤجره لممدوح...

السيد العزيز ترك جميع النقاط التي انتقدناه بها واختار نقطة احمد الخير فقط

السيد العزيز يقارن بين كحيلان وغيره ويطالب الاداره ان تساوي بين كحيلان وغيره من المفلسين..

السيد العزيز يقول ان الوليد بن بدر استاجر عقولنا ونقول استاجرها عبر وسائل عامه يراها الجميع وعبر الشاشات وليس في ملاحق القصور...


السيد العزيز يرى انه هو الوحيد اللذي يحب الدويش ونحن اعدائه...


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 07-30-2008
 
Aziz Bin Saud
نصراوي
  Aziz Bin Saud غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 881
تـاريخ التسجيـل : Aug 2007
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : الشرقية
المشاركـــــــات : 844 [+]
افتراضي

[align=center]تراي تعوذت من الشيطان يا سلطان ...

ولا كلام بعد كلام اخوي الهاوي ..

وهو يقول فاحت الكنكه ..

و اقوله فاحت النكنكه ...

وسلامي الحار لمصطفايا و الونيس ورمان واساس ...

كلهم خفافيش ظلام استخدمت من شخص واحد لنعت عباد الله و التهجم عليهم ..

والله يوفقك وتصير صوت النصر الفضائي
[/align]


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 07-30-2008
 
السفير
نصـــــراوي
  السفير غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1019
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 268 [+]
افتراضي

[align=center]سلطان لم تقل إلا الحق ...

كتب ما كتب وهو يدعي حب النصر !!! ولم يعلق عن ابتزاز ماسا ..وإذا عرف السبب بطل العجب !!!
فلو كتب شي ..لطرده ولي نعمته .....

إليك يا هذا ...كن عزيز النفس ...وتباً للقمة عيش تجعل من صاحبها ذليلاً كاذباً .....[/align]


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 07-30-2008
 
نايف الجهني
صحيفة سبورت
  نايف الجهني غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 389
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 642 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصمنجي مشاهدة المشاركة
[align=center]


الأخ العزيز سلطان الليل ، أذكر في أحد البرامج الفضائية تداخل عاشق أحمد الخير مع سعود عبدالعزيز ، فعلق سعود عبدالعزيز قائلاً : أخشى أن أرى هذا الرجل يُهاتف قناة المجد في يوم من الأيام و يتحدث عن أمور النصر في أحد البرامج ذات الصبغة الدينية [/align]
والله انك صادق

وانا اتذكر تلك الحلقة جيدا

وابو عبدالعزيز ماشاء الله رده ساحق وقاطع


والله يصلح الحال

شكرا جزيلا لك


10
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 07-30-2008
 
نايف الجهني
صحيفة سبورت
  نايف الجهني غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 389
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 642 [+]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
هو يقول انه لم يتكلم باحمد الخير ابدا

احمد الخير لولا لون بشرته لاخذ الخانه على بدر الحقباني

هذه الجمله قالها في احد مواضيعه القديمه.... وهي ليست هدف نقاشنا


السيد العزيز (ابوسرقه جنان) يحب الناس ان تتعامل معه باسلوب ممتاز وراقي واتهاماته وقذفه للناس هذا يسمى حرية تعبير؟؟؟

السيد العزيز يرى ان عقولنا مؤجره للوليد بن بدر وعقله لم يؤجره لممدوح...

السيد العزيز ترك جميع النقاط التي انتقدناه بها واختار نقطة احمد الخير فقط

السيد العزيز يقارن بين كحيلان وغيره ويطالب الاداره ان تساوي بين كحيلان وغيره من المفلسين..

السيد العزيز يقول ان الوليد بن بدر استاجر عقولنا ونقول استاجرها عبر وسائل عامه يراها الجميع وعبر الشاشات وليس في ملاحق القصور...


السيد العزيز يرى انه هو الوحيد اللذي يحب الدويش ونحن اعدائه...

نعم لقد بالغ في وصف لاعبه المفضل احمد الخير
وفي برنامج قبل المواجهة قبل مباراة الهلال تهكم كثيرا على الزهراني والموسى والواكد وطبل لاحمد الخير وتباكى على عدم وجوده

الف شكر لك


10
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.