:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: اتصل بنا ::

العودة   منتديات نادي النصر الرسمية > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية كل مايخص الرياضة على المستوى العربي والعالمي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية عطر وايلي
 
عطر وايلي
مشرف منتدى الرياضة العربية و العالمية
  عطر وايلي متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 29698
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : برج المملكة
المشاركـــــــات : 2,996 [+]
Arrow تقرير نهائي أبطال أوروبا بايرن ميونخ - دورتموند - أهداف - صور - يوتيوب - صور متحركة ..

بايرن ميونخ 2-1 بروسيا دورتموند 25/5/2013 ..

نهائي دوري الأبطال ، تعليق الشوالي ..


تحقق حلم العملاق البافاري وكما يقول المثل “الثالثة ثابتة” فبعد ثلاث نهائيات متتالية لم يرد البايرن تفويت فرصة الفوز في ليلة العرس الألماني.
فريقان يستحقان الاحترام ونهائي الحلم كان حلماً حقيقياً في كل شيء , ولا يمكن لأي فريق أن يتعامل مع دورتموند كما فعل البايرن الليلة.
أهم ما ميز البايرن اليوم هو التواضع على أرض الملعب على الرغم من علو كعبه الواضح هذا الموسم على دورتموند في الدوري الألماني, فالبايرن لم يرد فرض سيطرته على اللقاء منذ البداية وفضل التحفظ والحفاظ على تنظيم صفوفه الدفاعية علماً منه بأن دورتموند دائماً ما يبدأ بأسلوب الضغط العالي المرهق والاستحواذ على منتصف الملعب.
وبالفعل كانت خطة محكمة ونجح البايرن تدريجياً بفرض أسلوبه والاستحواذ على أهم ما في المباراة وهو منتصف الملعب لكنه أيضاً لم يكشف كل أوراقه.
وفي الشوط الثاني دخل البايرن بوجه مختلف قائلاً “الآن يا دورتموند” فبدأت عملية تغيير المراكز بين روبن وريبيري ومولر فتاه دفاع دورتموند.
الخطة الذهبية الأخرى كانت توفير كل الطاقات إلى الدقائق الـ20 الأخيرة من اللقاء, فدورتموند صاحب الضغط العالي دائماً ما يعاني في أواخر المباراة وهذا هو عقاب من يبدأ مبارياته بالضغط العالي جداً وبناء الهجمة السريع, البايرن استعان بخطة دورتموند في الدقائق الـ20 الأخيرة وفرض أسلوب الضغط العالي جداً وبناء الهجمة السريع مستغلين إرهاق وقلة تركيز خصمهم فجاء الهدف الثاني, الهدف الذهبي الغالي لروبن الذي كان واضحاً من خلال مجريات اللقاء أنه آت لا محالة.





























صور متحركة ..

انتظر قليلاً لتحميل الصور ..










يوتيوب ..

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=bMR7RPMaKXo"]‫ط£ظ‡ط¯ط§ظپ ط¨ط§ظٹط±ظ† ظ…ظٹظˆظ†ط® 2-1 ط¨ط±ظˆط³ظٹط§ ط¯ظˆط±طھظ…ظˆظ†ط¯ [25/5/2013] (ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹ ط¯ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط£ط¨ط·ط§ظ„) ط§ظ„ط´ظˆط§ظ„ظٹ + ط*ظپظٹط¸ ط¯ط±ط§ط¬ظٹ [HQ]‬‎ - YouTube[/ame]


الف مبروك للبافريون مسمى أبطال أوروبا ..




-


..: النصراوي لا يستسلم أبداً :..
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية عطر وايلي
 
عطر وايلي
مشرف منتدى الرياضة العربية و العالمية
  عطر وايلي متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 29698
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : برج المملكة
المشاركـــــــات : 2,996 [+]
افتراضي

ملخص مباراه ..

بايرن ميونخ 2-1 بوروسيا دورتموند ..



[ame="http://www.youtube.com/watch?v=Bb7I0sO0Pfs"]‫[ظƒط§ظ…ظ„] ظ…ظ„ط®طµ ظ…ط¨ط§ط±ط§ظ‡ ط¨ط§ظٹط±ظ† ظ…ظٹظˆظ†ط® 2-1 ط¨ظˆط±ظˆط³ظٹط§ ط¯ظˆط±طھظ…ظˆظ†ط¯ [ط¨طھط¹ظ„ظٹظ‚ ط±ط¤ظˆظپ ط®ظ„ظٹظپ] ط¨طھط§ط±ظٹط® 25/5/2013 | ط§ظ„ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹ‬‎ - YouTube[/ame]




-


..: النصراوي لا يستسلم أبداً :..
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية آلآيطـآلـيَّہ ,
 
آلآيطـآلـيَّہ ,
مصمم نصـــــراوي متميز
  آلآيطـآلـيَّہ , غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 13967
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : italy
المشاركـــــــات : 8,999 [+]
افتراضي






الف مبروكك للعملاق البافاري .
تشكرات عطر وايلي , ع جهدكك .



يا ضحكته وش هالطرب ♥♥'
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية ريسوو
 
ريسوو
نصـــــراوي
  ريسوو غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 58386
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : تمير
المشاركـــــــات : 157 [+]
افتراضي

الف مليون ترليون تزليون تحقيق بطولة الابطال واشكر لاعبي البايرن على ماعملوه طوال هذا الموسم بقيادة الكبير هاينكس

جمهور البايرن يستاهل هالبطولة وبفضل من الله تحققت وافرحنا فيها ومباؤاة كانت صعبه بالحيل لكن رجال الاحمر قدها وجابوها

ومن فرحتي التعبير خانني ومادري وش اقول


راح انزل صور لفرحة جمهور الرياض غدا

انتظروها

شكرا لك عزيزي عطر وايلي وماقصرت الله يعطيك العافيه وطولت العمر




تابعوني
@RISSOMohammed
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية عطر وايلي
 
عطر وايلي
مشرف منتدى الرياضة العربية و العالمية
  عطر وايلي متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 29698
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : برج المملكة
المشاركـــــــات : 2,996 [+]
افتراضي

الأيطالية ، ريسو ..

الله يعافيكم ، منورين وحياكم الله ..




-


..: النصراوي لا يستسلم أبداً :..
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية ATTENTION
 
ATTENTION
  ATTENTION غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1386
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : Near From Here
المشاركـــــــات : 5,167 [+]
افتراضي

الف مبروك لبايرن وعشاقه


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 05-26-2013
الصورة الرمزية متعب العالمي
 
متعب العالمي
نصـــــراوي
  متعب العالمي متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 19872
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة : النصر
المشاركـــــــات : 13,052 [+]
افتراضي

نبارك لبايرن موينخ وصوله الى العالمية و انضمامه لقائمة الاندية العالمية: برشلونه و مانشستر يونايتد والنصر و ريال مدريد وانتر ميلان


اشهر كذبه اطلقها الاعلام الهلالي هي كذبة ان النصر لعب في كاس العالم بالترشيح الله لايسامح اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامه امين
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 05-27-2013
الصورة الرمزية بدرالنصر
 
بدرالنصر
نصـــــراوي
  بدرالنصر متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 5864
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 3,333 [+]
افتراضي

قدم الفريقين مباراة كبيرة و كانت الهجمات الخطيرة من بداية المباراة حتى نهايتها

على فترات متقطعة ، عكس المعتاد في اغلب مباريات الكؤوس التي دائما ما يلعب الفريقين

بطريقة حذرة ..


البايرن استحق اللقب و كان خطيراً خاصة في الشوط الثاني ..


الحراس تألقوا بشكل كبير و تصدوا لكرات صعبة و كانوا من نجوم المباراة ..


تغطية رائعة

الله يعطيك العافية


اللهم وفق النصر فوق كل أرض و تحت كل سماء ..
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 05-27-2013
الصورة الرمزية بدرالنصر
 
بدرالنصر
نصـــــراوي
  بدرالنصر متصل الآن  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 5864
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 3,333 [+]
افتراضي

قدم الفريقين مباراة كبيرة و كانت الهجمات الخطيرة من بداية المباراة حتى نهايتها

على فترات متقطعة ، عكس المعتاد في اغلب مباريات الكؤوس التي دائما ما يلعب الفريقين

بطريقة حذرة ..


البايرن استحق اللقب و كان خطيراً خاصة في الشوط الثاني ..


الحراس تألقوا بشكل كبير و تصدوا لكرات صعبة و كانوا من نجوم المباراة ..


تغطية رائعة

الله يعطيك العافية


اللهم وفق النصر فوق كل أرض و تحت كل سماء ..
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 05-29-2013
 
عُزوفَ !
مشرف منتدى الرياضة العربية و العالمية
  عُزوفَ ! غير متصل  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 28776
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 4,817 [+]
افتراضي

-




مبروكَ لَ بآيرن ميونخَ ,
معَ آنيَ كنت آتمنآها لَ دور تموند .
تسلمَ آخويْ عطر وآيليَ , تقريرَ رآئعَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.